الأحد، 26 أغسطس 2012

إلي اللقاء يا هالة

أبلغتني الخبر بلا إكتراث لأنها لا تعلم كم هي قريبة الي قلبي ....فكانت صدمتي أشد

قالت لي هالة ماتت ومفروض نروح نعزي وهي لا تعلم من كانت هالة لي ومن كنت لهالة

هالة صديقة كما يمكن أن تكون الصديقة وصديقك من صدقك لا من صدقك كانت مرآتي التي تواجهني بالحقيقة بلا مواربة 

وكنت كاتم أسرارها ونفسها التي تبوح لها بما لا تستطيع مواجهة أحد به 

تنهال علي قلبي ذكريات وجهها المبتسم القلق الدامع الحائر الحزين حب العمر الذي تحول بعد الزواج لسراب وهموم الوحدة وخوف كلام الناس ورأيي في كل ما مرت به  و رأيها في مشاكلي أو ما ظننته وقتها مشاكل الحزم والحسم والاحتواء 

كيف تفرقنا بلا كلمة وداع ؟؟؟ باعدت بيننا الحياة واكتائبها المتكرر وخوفي من التعامل معه هل كنت أنانية؟؟؟ لا والله لكنها كانت تدخل شرنقة لا استطيع دخولها لأخرجها ولا تسمح لي بمصاحبتها فيها فمرت شهور بلا اتصال وحين اتصلت بي هي أبلغتني انها تعاني من مضاعفات كثيرة للسكر الذي أصابها منذ طفولتها رغم اني طبيبة لا أدري كيف ضاع تقديري لخطورة المضاعفات ولا أفهم كيف تصورت بعبط إن كل شيء سيكون علي ما يرام 

وجاءني خبر وفاتها ماتت هالة بغير وداع أعرف جيدا إني لن أسمع صوتها الحنون يدللني مرة أخري إزيك يا حلوة ؟؟؟

قالت لي أختها أرحب برؤية كل حبايبها وقد كانت تحبك جدا فخانتني دموعي أعلم انها كانت تحبني وأعلم أيضا كم كنت ولا زلت أحبها ذلك النوع من الحب الذي لا تحتاج أن تعلنه أو هكذا ظننت الآن انا معذبة بفراق صديقة ليست كأية صديقة الآن أندم جدا علي كل لحظة لم أقل لها فيها كم هي غالية ومميزة اغفر لها يا رب فقد كانت من عبادك الذين يحاولون دائما رسم ابتسامة علي كل وجه يصادفهم 
مع السلامة بل الي اللقاء يا حلوة :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق