السبت، 30 يونيو 2012

هل هو خيار أمثل؟

الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة الإخواني بكل ما تحمله الكلمة من مزايا وعيوب سواءا منها ما نعلمه أو لا نعلمه هل هو خيار مثالي للعسكر بعد رجلهم الأول الفريق شفيق؟؟؟
 معتاد علي السمع والطاعة = نظام الاخوان الذي لم يخرج عنه طوال حياته وهم أيضا جماعة لا تصطدم بل دائما تدعك تمر لم يتحد أحدا سابقا فهل يعقل أن يستقل ويتحدي الآن؟؟؟ أولوياته هل يمكن التعامل معها في حدود الشد والجذب والتلويح باستخدام القوة؟؟؟ الالتفاف الشعبي حوله مشكلة.... ولكن ذلك الالتفاف سيكون أضعافا لو كان حول غيره ....تحييد قوة كبيرة كالإخوان أيمكن توظيفه لمصلحة العسكر؟؟؟
بالنسبة للنقطة الأخيرة أثبت الاخوان أنهم مزعجين حقا حين يفوزون ومنفرين أيضا = نقطة ايجابية ..للعسكر وبالنسبة للآخرين فلو سلط عليهم حمقي وعملاء ومخبرين ومثيري شائعات فللحق لم يثبت عندها قدرة علي الصمود ولا التفنيد لدي وحدة هشة محوطة بالكثير جدا من الشك ف الاخوان للرأي الآخر احترامه طبعا اذا كان لوجه الله ولكن معظم من يطالبونني باحترام الرأي الآخر ولاد ...مفيش داعي لأنهم يطالبونني بها في مواقف غريبة كالسماح للفريق بالترشح عادي وتصعيده للإعادة برضه عادي
والحقيقة شديدة البساطة أن كل المجموعات مخترقة حتي النخاع وكل من تتعامل معه يظن أو علي الاقل يقنع نفسه أنه في مهمة وطنية.
إن شئتم وجهة نظري الشخصية الدكتور مرسي أتي ليذهب فلا يعقل أن يستطيع بهذه المعطيات أن يصمد أمام شعب هادر لن يسمح بتلاعب أحد بمقدراته وعسكر يحلمون بحكم من خلف ستار ويتصورون إن بإمكانهم خداع شعب أسخف مما يتخيلون
سيسقط دكتور مرسي لأن الاختبار شبه مستحيل ....سيسقط الا إذا حدثت معجزة أو طفرة في جينات السمع والطاعة وتفادي الاصطدام لدي الرئيس أو في جينات الهطل لدي الكثير من الثوار :).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق